الرئيسية » التعليم العام » ائتلاف معلمي مصر : ثورة ٥٢ ويناير صنعوا تاريخ مصر

ائتلاف معلمي مصر : ثورة ٥٢ ويناير صنعوا تاريخ مصر

معلمي مصر ائتلاف معلمي مصر : ثورة ٥٢ ويناير صنعوا تاريخ مصر

أكد إبراهيم نشأت، منسق عام ائتلاف شباب معلمي مصر ان ثورة ٥٢ وثورة يناير صنعوا وشكلوا تاريخ مصر الحديث في ذكرى ثورة يناير.

حيث أوضح ثورة ٥٢ حررت مصر وشعبها من الظلم والقهر والفساد ولا تقل ثورة يناير اهمية عن ذلك حيث انطلق الشباب المصري من جميع قرى ومدن ومحافظات مصر الى الميادين العامة والتضحية بالنفيس والغالي من أجل حرية مصر والمصريين وإقبال زهرة الشباب المصري على التضحية بأنفسهم من أجل القضاء على الظلم وان يكون هناك مستقبل متفتح ومشرق امام الأجيال القادمة .
وبعد ذلك ثورة الشعب المصري مرة اخرى من أجل إنقاذ الثورة وتصحيح المسار وتولي قيادة سياسية واعية وطنية مخلصة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .
ومنذ تولي الرئيس السيسي الرئاسة وهو يعمل بكل قوته وطاقته من أجل الحفاظ على مكاسب الثورة وتقدم مصر الى الإمام .

وأضاف نشأت ان مشاركة مصر بقوة في المؤتمرات والندوات ولقاءات دولية بقوة لهو دليل قوي على مكانة مصر العالية على المستوى الدولي ومؤخرا مشاركة الرئيس في مؤتمر برلين بمشاركة رؤساء الدول الكبرى لمناقشة الامور في ليبيا والعمل على حلها سلميا وبعد ذلك مشاركة الرئيس في مؤتمر الاستثمار الأفريقي البريطاني لدعم المشاركات الاقتصادية بين الدول الأوروبية والإفريقية .

ومما لاشك فيه ان قاعدة برنيس العسكرية رسالة واضحة وقوية لجميع بمدى قوة وكفاءة الجيش المصري والتوصل إلى اتفاق نهائي مع اثيوبيا حول سد النهضة لان الجميع يدرك تماما ان رئيس مصر وجيشها وشعبها الجميع بوتقة واحدة ويدا واحدة ضد اي عدو او خطر خارجي يهدد مصر والمصريين وان المرحلة. القادمة ستشهد كثير من الإنجازات على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والمالية والعلمية بفضل توحد المصريين حول قيادتهم السياسية .

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية