الرئيسية » الامتحانات » تعليم القليوبية تنهى تصحيح الإعدادية .. وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبل خلال هذا الرابط

تعليم القليوبية تنهى تصحيح الإعدادية .. وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبل خلال هذا الرابط

أخبار التعليم محافظة القليوبية تعليم القليوبية تنهى تصحيح الإعدادية .. وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبل خلال هذا الرابط

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مواصلة أعمال التصحيح بمواد الشهادة الإعدادية بالقليوبية، والتي بدأت منذ أداء أول مادة بامتحانات الشهادة الإعدادية حتى الآن، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح للمواد الأسبوع الجاري، على أن تبدأ أعمال رصد الدرجات بالكنترولات بداية الأسبوع المقبل، وبعدها تتم أعمال الرفع للدرجات، ليتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب سواء بالمدارس أو على موقع المديرية.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس القليوبية، في 407 لجنة امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، أدي خلالها 95538 طالبًا الامتحانات في 12 إدارة تعليمية على مستوى القليوبية، وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية اضغط هنا

وكان قد عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اجتماعًا برؤساء لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول، بحضور الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأشرف إدريس مدير إدارة أمن المديرية، وعزة مصطفي مدير التعليم الإعدادي بالمديرية.

وأشار خلال الاجتماع الذي عقد بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة، إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات.

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات أو محال للمحاكمة التأديبية أو لديه موانع باللجنة أو ضمن العاملين بالمدرسة التي بها اللجنة، محذرًا من الغش بكل أشكاله والطرق المؤدية إليه ومنع تعامل الإداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين أو المراقب الأول أو المراقبين والإداريين والعمال واستثناء رئيس اللجنة فقط.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية