اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتنتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 .. اِعرف موعدها ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بأسيوط أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الثلاثاء 4 فبراير المقبل عقب اعتمادها من محافظ أسيوط .

وأشار المصدر أن أعمال تصحيح أوراق الإجابة بدأت السبت الماضي يعقبها أعمال الرصد التي سوف تجرى يوم الأحد القادم واعتماد النتيجة من المحافظ .

وكان صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط تفقد لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية البالغ عددها 4 مقار.

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

واطمأن وكيل الوزارة من المقدرين على خلو أسئلة الامتحان من التعقيد وأنه في مستوى الطالب المتوسط، كما تبين حصول أعداد كبيرة من الطلاب على الدرجات النهائية.

وطالب “فتحى” المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مؤكدا حرص الوزارة ومحافظ أسيوط اللواء عصام سعد على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وأشار الدكتور محمد السيد وكيل المديرية إلى إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، لافتا إلى أن أعمال التصحيح تتم في أربعة مقار وهي (الثانوية التجارية للبنات,جمال فرغلى سلطان الثانوية بنين ,والإمام على بن ابى طالب الابتدائية و مدرسة عبدالله النديم الابتدائية).

وأشار عبدالناصر حامد مدير عام التعليم العام إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وعرضها على المحافظ لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

وأوضح أسامة جلال البولاقى رئيس لجنة الإدارة بامتحانات الشهادة الإعدادية أن أعمال التصحيح بدأت اليوم السبت وتنتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام، مشيرا إلى أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح بلغوا (2094) معلما إضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة كما بلغ عدد الإداريين المشاركين في أعمال التصحيح قرابة (160) إداريا.

يُذكر أن 61 ألفا و 971 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية بأسيوط كانوا قد أنهوا الخميس الماضى، امتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى 2019 /2020

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة