التعليم العام

تطورات في واقعة الاعتداء على مُعلم بـ ‘‘مطواه‘‘ في المحلة

شهدت الساعات الماضية مساعي ومحاولات كثيرة لتنازل أحمد الشهاوي، معلم بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية عن شكواه ضد ولي أمر اعتدى عليه بسكين داخل المدرسة، وهو ما رفضه المعلم مطالبًا بحقه القانوني، حتى لاتتكرر مثل هذه الحوادث.

وتدخل خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين لمؤازرة المعلم أحمد الشهاوى، مشدداً على أن النقابة تتابع عن كثب تطور الأمور بشأن واقعة اعتداء ولي أمر طالب وأحد أقاربه علي مُعلم التربية الرياضية أثناء عمله داخل مدرسة الشيشيني للتعليم الأساسي التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.

ووجه “الزناتي” على الفور زكي ناصف رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمحلة، بمتابعة ملابسات الواقعة والاطمئنان على سلامة المعلم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن حقه.

وشدد الزناتي على أن كرامة المعلم خط أحمر، وأضاف، “نقف ضد إرهاب المعلمين أمام تلاميذهم”، مؤكداً أن النقابة لم ولن تتهاون في الدفاع عن المعلم حيال أي حالات اعتداء عليه.

ومن جانبه، كلف زكي ناصف رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمحلة، محامي النقابة بمتابعة ملابسات القضية ، كما توجه وبرفقته كل من حسن عبد المجيد رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بأول المحلة، والدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية، إلى مدرسة الشيشيني، لمؤزارة المعلم وأن النقابة لن تدخر جهداً في الحفاظ على كرامة المعلم ومكانته الأدبية.

كانت مدرسة الشيشينى للتعليم الأساسى التابعة لشرق المحلة قد شهدت اقتحام ولي أمر طالب وأحد أقربه المدرسة وتعدوا بالضرب على مدرس تربية رياضية، على خلفية منع أم وفوجئ العاملون بالمدرسة، باقتحام ولى أمر تلميذ للمدرسة يدعى “م.س.ر.خ” وأحد أقاربه ويدعى “خ.ع” والتعدي على مدرس تربية رياضية ويدعى “أحمد.ا ” وإصابته.

وقامت إدارة المدرسة بالاتصال بشرطة النجدة التي انتقلت للمدرسة، وتم القبض على ولى الأمر والمتهم الثاني، واقتيادهما لمركز شرطة المحلة لاتخاذ الإجراءات القانونية.ن المدرسة دخولهما إلى المدرسة أثناء طابور الصباح

 

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية والأسطوانات اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

نتيجة كل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الوسوم

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة