التعليم العام

محافظ القليوبية يكرم مدرسة الصم والبكم بالقليوبية الأولى على الجمهورية في مسابقة المسرح

كرم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية طلاب مدرسة الأمل للصم والبكم لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المسرح ممثلة في إدارة التربية الخاصة لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات المسرح – التربية الرياضية حيث حصل الطلاب على ۱۰ ميداليات ذهب في (النص – الاخراج – و8 ميداليات تمثيل) وحصلت التربية الرياضية على 14 ميدالية ذهب وفضة وبرونز في ألعاب القوى وشارك بالتكريم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.

وكان الطلاب قد حصلوا علي المركز الأول بالمسرحية التي شاركت بها المدرسة في مسابقة المسرح التي نظمتها وزارة التربية والتعليم وطلاب التربية الخاصة تحت عنوان : (صدق إنك تقدر) وتدور المسرحية حول فكرة إنشاء قناة تليفزيونية تعرض مشاكل الصم والبكم، وإمكانية إعداد مناهج دراسية خاصة بالصم).

وشارك بالمسرحية كل من الطلاب/ علاء خالد – عبد الرحمن فوزي – حسن محمد محمود عبد الغني- حكمت عبده -منى أشرف – رحمه إيهاب – سهير اشرف – هدى محمد – وفريق العمل من المعلمين المشرفين أسماء علي – شيرين علي – ريهام صبحي – أحمد عبد القوي ومترجمة إشارة كاترين عياد.

وتقدم المحافظ بخالص التهنئة للطلاب الفائزين حيث طلب من مترجمة لغة الإشارة بالتحدث إلى الطلاب وإبلاغهم بأنهم رفعوا إسم المحافظة، وأننا لن ننسى لهم جهدهم وسنبذل قصارى جهدنا للوقوف بجانبهم وتلبية مطالبهم، والعمل على راحتهم وتوفير كل الوسائل التدريبية التي تتناسب مع كل طالب، مشيرا إلى أن طلاب وطالبات التربية والتعليم من ذوي الاحتياجات الخاصة يؤكدون كل يوم أنهم يملكون طاقة كبيرة للنجاح والتفوق لا تقل أهمية عن غيرهم ، ووجب علينا تكريمهم ودفعهم للأمام ، مشيراً إلى أنه يولي تعليم القليوبية اهتماماً كبيراً ، لأن أبناءنا هم أمل ومستقبل مصر، مؤكداً أنه قرر عمل احتفالية كبرى لهم وسيتم توزيع الجوائز المادية والمعنويه لتشجيعهم.

وأثنى محافظ القليوبية على مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة التربية الخاصة والنماذج المشرفة بها، لافتا إلى أن الإعاقة لا تقف في طريق التفوق والتميز، وأنه بالإصرار والعزيمة يمكن تحدي أي إعاقة والوصول إلى التفوق والتميز .

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لأخبار محذوفات المناهج 2020 اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية والأسطوانات اضغط هنا

لأخبار فيروس كورونا اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

نتيجة كل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الوسوم

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة