اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الشرقية يعاقب 6 معلمين لتغيبهم عن العمل بمجمع مدارس الصيادين للتعليم الأساسى

الشرقية

قام الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية اليوم بجولة تفقدية داخل مجمع مدارس الصيادين للتعليم الأساسى بمنطقة الزقازيق وتجول داخل روضة أطفال أم المؤمنين ، وقال لمعلمى الروضة عليكم مسئولية كبرى اتجاه هؤلاء الأطفال فهم نواة لشباب قوى به تنهض الأمم وتتقدم الشعوب.

كما اطلع على دفتر الحضور والانصراف للعاملين بالمدرسة فوجىء بتغيب 6 من المعلمين مما اضطر المحافظ إلى مجازاتهم بخصم 3 أيام من الراتب واحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بالمدرسة أثناء زيارة المحافظ المفاجئة اليوم لمتابعة العملية التعليمية.

وتجول داخل المكتبة والتى تضم كتباً فى مختلف العلوم والفنون واللغات والتاريخ والفلسفة وتأكد على عدم احتوائها على كتب تدعو للمغالاة والتطرف وتحث على الكراهية ونبذ الآخر.

ونبه بالمحافظ على مدير إدارة المجمع الاهتمام بنظافة المدرسة من الداخل وعدم وجود قمامة بمحيط المدرسة من الخارج وتشغيل مجموعات التقوية داخل الفصول المدرسية بعد انتهاء اليوم الدراسى للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة