التعليم الفني

صعود 15 فريقًا للمرحلة الثالثة بمسابقة ‘‘شيف المستقبل‘‘ لطلاب المدارس

أعلن برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET Egypt «تيفيت ايجيبت» الممول من الاتحاد الأوروبي والحكومة المصرية، انتهاء المرحلة الثانية من تصفيات مسابقه شيف المستقبل للموسم الثالث والتى يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ووزارة السياحة والآثار والاتحاد المصرى للغرف السياحية ومعاهد ايجوث الفندقية.

أوضح برنامج «تيفيت ايجيبت» أن المرحلة الثانية من المسابقة ، أسفرت عن صعود 15 فريق الى المرحلة الثالثة ، وذلك من بين 30 فريق شارك بالمسابقة من المدراس والمعاهد الفنية السياحية الفندقية.

وركزت المرحلة الثانية على مشاريع ريادة الأعمال وتمكين المرأة ودمجها في الوظائف المختلفة في القطاع السياحي والفندقية بجانب الاهتمام بإيجاد فرص عمل لشباب محافظات الصعيد في قطاع السياحة، حيث تم تنظيم ورش عمل وندوات تعريفية لتشجيع الشباب نحو العمل الحر، ومشاريع ريادة الأعمال وكيفية إدارة مشاريع الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة واستمراريتها وتحويلها إلي نماذج ناجحة.

بينما تركز المرحلة الثالثة من مسابقة شيف المستقبل لعام 2020 التي تتم بمشاركة 15 فريق من مختلف المدارس والمعاهد والفندقية والسياحية الحكومية علي مستويات متقدمة للاحترافية واكتساب المهارات والجدارات الفنية لضمان استمرارية ونجاح مشاريع الشباب واحترافية المهن المختلفة في قطاع السياحة والفندقة.

وشهدت مسابقة شيف المستقبل للعام الثالث علي التوالي اقبال كبير من الشباب والفتيات بجميع المدارس والمعاهد السياحية الفندقية الحكومية وكذلك حظت المسابقة بدعم كبير من القطاع الخاص حيث ترعي كلا من مجموعة فنادق ايجوث وفنادق جاز للمسابقة، وكذلك شركة بيرلتز وتطبيق تكية وشركة وادي فوود ومؤسسة الاتحاد التجارية والشركة المصرية لمعدات الفنادق وشركة ريحانة للمواد الغذائية.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لأخبار محذوفات المناهج 2020 اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية والأسطوانات اضغط هنا

لأخبار فيروس كورونا اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

نتيجة كل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الوسوم

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة