التعليم العام

محافظ بورسعيد : تعقيم المدارس والتعامل بكل حزم مع أى مدرس يعطى دروسا خصوصية

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه بناء على قرار الرئيس السيسى بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين بالمدارس، وطبقًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، الخاصة باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فإنه تقرر التعامل بكل حزم مع أى مدرس يقوم بالتواصل مع الطلاب من أجل إعطاء دروس خصوصية فى مراكز وسناتر المخصصة للدروس، مشيرًا إلى أن المحافظة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين التعليمات وكل من يقوم بالاستمرار فى مزاولة الدروس الخصوصية، وذلك من أجل الحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب ومواجهة أى تداعيات لفيروس كورونا المستجد مقدمًا الشكر لجموع المعلمين الشرفاء الذين استجابوا للتعليمات وقاموا بتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.

وأكد اللواء عادل الغضبان أنه جار تعقيم كافة المدارس بالمحافظة خلال فترة تعليق الدراسة لمدة أسبوعين طبقًا لخطة الدولة لتطهير وتعقيم كافة المؤسسات والمنشآت الحيوية، ضمن مجموعة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها الدولة المصرية لمواجهة أى تطورات فى هذا الشأن.

وناشد محافظ بورسعيد، أولياء الأمور بضرورة الوعى بمخاطر المرحلة الراهنة حفاظًا على أبنائنا ومعاونة الأجهزة التنفيذية فى أداء مهامها، وذلك بالبعد التام على التجمعات، والتوفف عن الاستمرار فى الدروس الخصوصية للطلاب، والإبلاغ عن كل من يقوم بإعطاء دروس خصوصية ومخالفة التعليمات.

كما أكد محافظ بورسعيد ضرورة اعتماد الطلاب على الذات فى تحصيل الدروس العلمية وعدم الالتفات لأى آراء أو شائعات مغرضة من شأنها تعطيل خطط الدولة فى مواجهة الفيروس المستجد والقضاء عليه، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة ستتعامل بكل حزم مع المخالفين على الفور دون تهاون، حفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد والدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عاطف علم، الدين رئيس مجلس الأمناء.

 

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التدريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لأخبار محذوفات المناهج 2020 اضغط هنا

امتحان مارس التجريبي أولى ثانوي اضغط هنا

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية والأسطوانات اضغط هنا

لأخبار فيروس كورونا اضغط هنا

نماذج امتحانات الترقية والإجابة النموذجية اضغط هنا

 

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

نتيجة كل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة