التعليم العام

مدير إدارة المعادي التعليمية كلنا خط الدفاع الأول لحماية أبنائنا الطلاب…صور

اكد الدكتور احمد حنفي، مدير إدارة المعادي التعليمية ان المسئولية تقع على الجميع لتوفير الحماية لأبنائنا الطلاب من خطر فيروس كورونا وان الإدارة بجميع قيادتها والمعلمين والعاملين بها يبذلون قصارى جهدهم لتعقيم وتطهير جميع مباني وارضيات واسطح وغرف وفصول الإدارة والمدارس.

وصرح الدكتور حنفي، أنه طبقا لتعليمات وزارة التعليم والصحة والقيادة السياسية بتعقيم وتطهير جميع مباني الإدارة والمدارس فلقد حرصت إدارة المعادي على تعقيم مبنى الإدارة كاملا بالتنسيق مع وكيلة الإدارة ايمان عبد الله وكل القيادات التعليمية بالمعادي.

وشدد الدكتور حنفي ان الإدارة تواصلت مع محافظة القاهرة والأحياء والأحزاب من أجل المشاركة في توفير أدوات التطهير والتعقيم.
وأوضح الدكتور حنفي أن هذه الفترة تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون مع بعض وان نقف حائط صد ضد اي محاولات هدم وإثارة الشأئعات المغرضة وأنه حرص بنفسة منذ معرفته بانتشار شائعة وفاة حالة كورونا في مستشفى الفتح على التوجه إلى المستشفى ولقاء مديرها الذي نفى له تماما وجود أي حالات مما يؤكد كذب هذه الشائعة .

وأضاف دكتور حنفي ان جميع القيادات شاركت بنفسها في حملة تعقيم الإدارة بالإضافة إلى المشاركة في نشر الوعي الصحي ونشر نشرات الوزارة لوقاية من فيروس كورونا. وان إدارة المعادي كانت من أوائل الإدارات التي شاركت بقوة وتميز بمجموعة متميزة من خبراء التعليم في المعادي في المنصة التعليمية التي أنشأتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حرصا من الإدارة على توصيل المعلومة بأسهل الطرق إلى الطلاب وعدم تعرضهم إلى مخاطر النزول إلى الشوارع.

وأكد أنه كل ثقة بقوة الشعب المصري ووعية وقدرته على هزيمة فيروس كورونا وان مصر محفوظة دائما من كل الشرور وان القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حريصة دائما على صحة كل المصريين مهما تكلف ذلك فالاهم هو صالح جميع المصريين.

الكلمات الدليلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة