اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

اقتراح داخل الوزارة ب تخفيف مناهج الثانوية العامة

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم عن أنه يوجد اتجاه داخل الوزارة للعمل على تخفيف مناهج الصف الثالث الثانوي، وأن يتم وضع الامتحانات وفق محتوى دراسي معين.

وأشارت المصادر أن الوزارة سوف تعلن عن تفاصيل ذلك الأمر اليوم الخميس، من خلال فيديو يتم بثه للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن يتم حسم أمر الشهادات العامة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قال أنه سوف يكشف اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة حول مسألة تعليق الدراسة، في فيديو يُبث مساءً.

وأوضح ” شوقي” في تصريح خاص إنَّه سيرد على جميع الأسئلة المتعلقة بالشهادات العامة والدولية «البريطانية والأمريكية» بالإضافة إلى التعليم الفني، وكذلك سيرد أيضًا على كل ما يتعلق بالمشروعات البحثية والقنوات التعليمية والمنصة الإلكترونية للمدارس وأيضًا المنصة الإلكترونية للامتحانات.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه سيتحدث أيضًا عن المحتوى الدراسي المستهدف في المشروعات والامتحانات، مناشدا الجميع انتظار الفيديو، وما سيصدر من قرارات رسميًا وعدم الانسياق وراء أي شائعات.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة