اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

إحالة طالبة أعلنت خطوبتها بالحرم الجامعي لجامعة الزقازيق للتحقيق

440
أحال الدكتور عبد الحيكم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، طالبة تم تداول صورة خطوبتها على مواقع التواصل الجامعى داخل الحرم إلى التحقيق.

وأضافأن هذا الأمر تصرف غير مسئول مشيرا إلى أن الجامعة لها قدسيتها ومكانتها الكبيرة، مشيرا إلى أنها طالبة بكلية التجارة وتم إخطار عميد الكلية باتخاذ إجراءات التحقيق وإخطار أسرة الطالبة بما تم حدوثه داخل الجامعة.

وكان نشطاء تداولوا صورة لخطوبة طالبة داخل حرم جامعة الزقازيق الأمر الذي أدى إلى اسيتاء النشطاء من الجامعة لعدم اتخاذها قرارات تمنع حدوث مثل هذه الأمور.

439 441

وفي سياق منفصل كشف مصدر مسئول بالمدن الجامعية لفرع الطالبات بجامعة الأزهر، أن إدارة الجامعة استبعدت ثلاث طالبات من الذين لهم حق التسكين هذا العام، بسبب ثبوت تعاطيهن المخدرات بعد الكشف والتحليل الطبى الذي أجرينه يوم الأحد الماضي.

وأوضحت المصادر أن إدارة المدن الجامعية بالأزهر، مستمرة في توقيع الكشف الطبي على الطالبات المقبولات بمدينة القاهرة، للتأكد من عدم تعاطيهن المخدرات.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة