التعليم العام

التعليم : مشروع البحث يقدم إلكترونياً أو ورقيا للمدرسة ويتم فى المنزل بكل سهوله

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،الدكتور طارق شوقي, أن مشروع البحث للسنوات من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادى يشبه الواجب المدرسي.

وقال الوزير أن المشروع عبارة عن مجموعة أسئلة معدة بطريقة تحتاج من الطالب البحث عن الإجابة في الكتاب أو المكتبة الرقمية بأسلوب سهل.

و أكد أن كل طالب لديه فرصة شهر ونصف لإعداد البحث ابتداء من ٥ أبريل المقبل وحتى ١٥ مايو.

وأعلنت الوزارة أن الطلاب الذين تحرمهم ظروفهم الأسرية من وجود إنترنت بالمنزل او التليفون او حتي امتلاك كمبيوتر من الأصل ، بإمكانية طبع مشروع البحث من على المنصة الإلكترونية لوزارة التعليم، و حله بالورقة والقلم، وتسليمة لمدرسته.

وأكدت المصادر ، أن كل مايخص مشروع البحث للسنوات من الصف الثالث الابتدائي إلى الإعدادية، والمطلوبين الطلاب عمله ، سوف تعلن يوم الخميس القادم ، علي أن يبدأ حل مشروع البحث ابتداء من ٥ أبريل حتى ١٥ مايو.

هذا وأكد أنه ستولى الموجهين مراقبة الابحاث والهدف من تولى الموجهين بالإدارات التعليمية ، مسئولية البحث فى كل مدرسة لمنع غش الأبحاث والوقوف فى وجه تجار الأزمة وعدم بيعها للطلاب

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة