اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم بورسعيد يكشف تفاصيل تفعيل المنصة الإلكترونية داخل المدارس

كشف الدكتور نبوي باهي مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد عن آليات تفعيل المنظومة التكنولوجية داخل مدارس المحافظة وتنظيم عملية الدخول إلى المنصة الإلكترونية، مشيرا إلى أن ذلك سيكون دور أخصائي التطوير التكنولوجي بناء على ما نقله مدير البنية الأساسية التكنولوجية بوزارة التعليم إلى مديرية التعليم بالمحافظة.

 

وأكد وكيل وزارة التعليم بأنه يجب على أخصائي التطوير التكنولوجي التواصل مع مسئولي المعلومات بكل مدرسة للحصول على الإيميل الخاص بالمدرسة على برنامج الادمودو، وكذلك الإيميلات الخاصة بأوفيس 365 لجميع المعلمين بالمدرسة، بجانب التواصل مع مسئولي الجدول بالمدارس لمعرفة الفصول الخاصة بكل معلم.

 

كما أكد الدكتور نبوي باهي بأنه سوف يقوم أخصائي التطوير بكل مدرسة باستخدام إيميل المدرسة الموجود على الموقع الخاص بالحكومة الإلكترونية بالمدرسة، والدخول بهذا الإيميل على منصة الادمودو والتسجيل به كمسئول عن منصة “الأدمودو” بالمدرسة، (ADMINISTRATOR)

 

وتابع وكيل الوزارة بأنه سيكون أيضا من أدوار أخصائي التطوير في المدرسة متابعة جميع الأنشطة الخاصة بالمدرسين، إلى جانب إنشاء الفصول الخاصة بكل مدرس، والحصول على أكواد لتلك الفصول، وإعطائها للمعلمين ليقوم المعلمون بإعطائها للطلاب للتواصل معم والدخول على المنصة.

وأشار وكيل وزارة التعليم بأنه سيقوم المعلم بالدخول إلى المنصة من خلال الإيميل الخاص بأوفيس 365 سواء تم تفعيل الإيميل أم لا، مع التأكيد على ضرورة تفعيل الإيميل لاستخدامه فيما بعد. مؤكدا بأنه سوف يجد كل معلم الفصول الخاصة به منشأة يستطيع الضغط على الفصل المطلوب للتواصل مع طلاب هذا الفصل.

واختتم وكيل وزارة التعليم ببورسعيد بأنه سوف يتم إرسال الإيميلات لكل إدارة تعليمية من قبل كل مدرسة ببورسعيد تابعة لتلك الإدارة، وذلك لمتابعة دخول المدارس على المنصة لحظة بلحظة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة