اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إتاحة البيانات الخاصة بالمعلمين للتواصل مع طلابهم عبر المنصة Edmodo

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تم اتاحة البيانات الخاصة بالمعلمين للتواصل مع طلابهم عبر المنصة التعليمية الجديدة ادمودو (edmodo) للتواصل بأمان مع طلابهم.

وقالت وزارة التربية والتعليم : تدعم منصة ادمودو التعاون عن بعد أثناء فترة إغلاق المدارس ، لذا فقد تم إنشاء حساب خاص للمعلم يمكن استلامه الان!

ويمكن لكل معلم استلام حسابه الخاص على منصة ادمودو ، وبمجرد الدخول على الرابط يقوم المعلم بإدخال كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر ، ثم الضغط على تسجيل دخول على الرابط التالي

اضغط هنا

ومن جانبها .. أكدت وزارة التربية والتعليم ، أن منصة ادمودو هي منصة تعليمية مجانية متاحة لجميع طلاب مدارس مصر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن منصة ادمودو هدفها أن تقوم بمساعدة المدرسين على التواصل بأمان مع طلابهم وتدعم التعاون وتقوم بخلق فصل دراسي عبر الإنترنت.

وكانت قد أتاحت وزارة التربية والتعليم، للطلاب، الاستعلام عن الكود الخاص بهم للتسجيل على منصة ادمودو edmodo

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه تم توفير منصة ادمودو الإلكترونية للتواصل بين الطلاب والمعلمين خلال فترة تعليق الدراسة.
ويمكن الوصول إلى منصة ادمودو من خلال الضغط على الرابط التالي

https://edmodo.org

وفيما يلي ننشر خطوات الحصول على كود التسجيل على منصة ادمودو :
– الدخول على رابط أكواد الطلاب من خلال الضغط هنا
– كتابة الرقم القومي
– كتابة تاريخ الميلاد
– تحديد محافظة الميلاد
– تحديد النوع

– الضغط على أيقونة تسجيل الدخول للحصول على كود الطالب

وسيتيح الكود للطالب الدخول والتسجيل على منصة أدمودو Edmodo والتي سيتم التواصل بين الطالب والمعلم عليها وسيتم تقديم المشروع البحثي من خلالها.

و بالنسبة للطلبة الوافدين داخل مصر في السنوات المختلفة فإنهم لن يستطيعوا الاستعلام عن الكود الخاص بهم عبر هذا الرابط لأنه يعتمد على الرقم القومي للطالب، وسيتم إدراجهم خلال الفترة المقبلة ، ولكن هذا لن يمنعهم من استخدام منصات التعلم والخدمات المختلفة بالطريقة التي سوف يتم شرحها عند إطلاق كل خدمة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة