اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة سوهاج : إلغاء الشكاوى الورقية واستبدالها بالخط الساخن وإلكترونيا

أعلنت جامعة سوهاج إلغاء استقبال الشكاوى الورقية من المواطنين التي كان يتم تقديمها عبر إدارات خدمة الشكاوى بالجامعة، واستبدالها يإرسالها على رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (www.shakwa.eg) ، أو من خلال الاتصال ب الخط الساخن رقم 16528 برئاسة مجلس الوزراء .

وأوضح الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس الجامعة، أن هذا الإجراء جاء بناء على التواصل والتنسيق بين الجامعة ومسئولى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ، حيث تقرر عدم تلقى شكاوى ورقية من المواطنين، للحد من احتمالات العدوى ب فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والمواطنين وعدم انتشار الوباء العالمي من الممكن أن ينتج عن الاختلاط.

وقال صلاح حامد، أمين مدير إدارة خدمة المواطنين بمكتب رئيس الجامعة، إنه بمجرد إرسال الشكاوى على رابط المنظومة الموحدة، يتم تسجيلها مباشرة والتواصل مع صاحبها، وإبلاغ الجهة للرد عليها، ومتابعتها للتأكد من السرعة في رد الجهة لتبليغ الشاكي.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة