اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

شوقي : الكشف على طلاب الثانوية العامة قبل دخول لجان الامتحانات

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة سوف يتم الكشف عليهم قبل دخول لجان الامتحانات هذا العام.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات تليفزيونية له اليوم ، إن هناك مستويات كبيرة جدا من التأمين الصحي سوف تشهدها لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 هذا العام ، موضحا أنه هناك إجراءات احترازية مشددة يتم تنسيقها حاليا مع وزارة الصحة لتأمين منظومة امتحانات الثانوية العامة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف وزير التربية والتعليم: سوف يتم تعقيم جميع لجان الامتحانات وكنترولات التصحيح ، وسيتم فرض مسافات كبيرة بين كل طالب وآخر في اللجان ، وكذلك بين المصححين في الكنترولات .

أما عن تأمين امتحانات الثانوية العامة ضد الغش والتسريب ، فقد قال وزير التربية والتعليم : ان الوزارة ليست قلقة بهذا الشأن لأنها نجحت في السنوات الاخيرة في السيطرة على الغش والتسريب بخططها التأمينية ، مؤكدًا أن نفس الشيء سيتم اتباعه هذا العام.

وكان قد وشدد وزير التربية والتعليم على الالتزام بجدول امتحانات الثانوية العامة المعلن ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة أبنائنا الطلاب وزيادة عدد اللجان.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة