اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم المنيا : استمرار تسليم شرائح التابلت .. وانطلاق الامتحانات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا عن استمرار تسليم شريحة الموبايل من المدارس إلى أن تسلم كل الشرائح للطلاب وقال بيان صادر عن المديرية إن خطوات تفعيل شريحة التابلت التعليمي التي تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتسليمها لطلاب الصف الأول الثانوي في المدارس والإدارات التعليمية، للحد من التكدس علي السنترالات منعًا لتفشي عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كلاتى

1ــ الخطوة الاولى :
يحتاج ولي أمر الطالب للاتصال بخدمة عملاء المصرية للاتصالات 111 أو 19777 بعد وضع الشريحة مباشرة في التابلت ومراجعة البيانات مع موظف خدمة العملاء ومن ثم تفعيل الشريحة.

2ــ الخطوة الثانية :
فتتطلب الدخول على الموقع الالكتروني المصرية للاتصالات اونلاين من خلال
لينك ( https://my.te.eg/#/home/lineactivation) وادخال رقم الشريحة المدون أسفل عبوة الخط، ثم الرقم القومي لصاحب الشريحة، والتأكد من صحة البيانات تطلب الشركة اسم والد ام الطالب أو الطالبة ثم يفعل بعد ذلك الخط المباشرة.
لينك تشغيل شريحة التابلت
وفى نفس السياق يؤدى اليوم طلاب الصف الاول الثانوى الامتحان التجريبى على التابلت من المنازل حيث ان موعد دخول الطلاب فى محافظة المنيا يبدا فى الساعة الثانية بعد الظهر ، كما هو محدد فى الجداول.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة