اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

مكتبة الفيديو

شوقي : قرابة 600 ألف طالب بـ ‘‘أولى ثانوي‘‘ أدوا الامتحان عبر الإنترنت

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن 581 ألف طالب في الصف الأول الثانوي قاموا بالدخول إلى الامتحانات بنسبة 98%، ودخول ما يقرب من 600 ألف طالب إلى الامتحانات يعد رقما قياسيا فى عدد دخول الطلاب.

وأوضح، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، أن المنظومة الجديدة في الامتحانات عبر الإنترنت تقدم كافة الخدمات بمستوى عالٍ جدا ومتطور، موضحا أن وزارة التربية والتعليم تتعاون مع عدد من الدول الأجنبية في منظومة التعليم.

وأشار إلى أن الطالب يستطيع أن يدخل على الامتحان في أي وقت من توقيت الامتحان، ولا توجد مشكلة في حال انقطاع الإنترنت أثناء الامتحان لأن الإجابات يجرى تفريغها فورا.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التعليم والتعليم الفنى، قال إنه سعيد بالطلبة الذين أدوا امتحان اليوم، حيث قام ما يقرب من 600 ألف طالب بأداء الامتحان التجريبى أونلاين، مشيرًا إلى أن حوالى 98% من طلاب الصف الأول الثانوى أدوا الامتحان التجريبى من إجمالى الطلبة وتسلموا نتائجهم.

وتابع شوقى: “هناك عدد من الطلبة لم يسجلوا لأداء الامتحان وما حدث أمس من بعض الخلل التقنى فى موقع الامتحانات لن يحدث بداية من اليوم، مشيرًا إلى أن هناك بعض الطلبة قاموا بالتسجيل لدخول الامتحان على الموقع الإلكترونى من خلال أجهزة البلاي ستيشن.

وواصل شوقى قائلاً: إنه تم التعاون مع العديد من القنوات الفضائية لتقديم مراجعات لطلاب الثانوية العامة لمساعدتهم فى فهم المواد العلمية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة