اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

طلاب قرية بالبحيرة : ارحمونا من الاستغلال .. مفيش انترنت للمشروعات البحثية

تقدم طلاب قرية كفر الدوار في البحيرة بشكوى من حالة من التشتت بسبب المشروع البحثي لصفوف النقل نظرًا لعدم وجود إنترنت في القرية بجودة عالية.

وقدمت فاطمة محمد حلمي الرمسيسي، وكيلة مدرسة الشهيد رضا الجزار الابتدائية، استغاثة عاجلة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بسبب وجود مشكلات في شبكة الإنترنت تعيق عمل المشروع البحثي.

وقالت في بداية الاستغاثة: “نرجوا من الوزير طارق شوقي الموافقة على أن يتم تسليم البحث ورقيًا بخط اليد فقط للمدرسة وتقييمه من قبل المعلم ولا داعي لرفعه من مسؤول التطوير على المنصة لأن ذلك فيه صعوبة بالغة لمسؤول التطوير بالمدارس كيف سيكتبه على ملف وورد ويرفعه علمًا بأن مدارس كثيرة لا يوجد بها إنترنت من الأساس ومدرستي من ضمنهم فهل على المدرسة كتابته وورد ورفعه من المكتبات الخارجية بتكلفة كبيرة لا داعي لها وكذلك رأفة بنا في المدارس كمسؤولي تطوير ورأفة بأولياء الأمور حيث يقومون بحجزه بالمكتبات بتكلفة أكثر من 150 جنيهًا”.

وأضافت: “فإذا أردنا الفائدة الحقيقية للبحث من تنمية مهارات الطالب في البحث فنكتفي بعمله بخط يده وتسليمه لمعلمه في المدرسة ليقيمه فقط أما لو اشتراه فلن يستفيد شيئًا ولن يقرأه أصلًا”.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة