الامتحانات

وزير التعليم يرد على دعوات عدم دخول الامتحان التجريبي

انتشر خلال الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء عدد من الرسائل الصوتية التحريضية التي يتم إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، لتحريض طلاب اولى ثانوي على عدم الدخول على منصة الامتحان غدا مع كتابة منشورات على السوشيال ميديا تزعم ان السيستم وقع .

حيث ذكر أحد هذه التسجيلات الصوتية: يا جماعة يا ريت كله مايحلش بكرة حاجة و يكتب بكرة شكاوى للوزير ان السيستم وقع عشان يلغوا لنا امتحان اخر السنة خالص.

كما سجّل احد المعلمين تسجيل صوتي اخر قال : ده امتحان تجريبي و انتو بلعتوا الطعم ونجحتوا التجربة ، يعني لو ماكانش الطلبة دخلت على منصة الامتحان كان زمانكو نجحتوا اوتوماتيك بس انتو هبل و بينتوا له انكوا عرفتوا تمتحنوا من البيت عادي و تحلوا عادي ، وهاتشوفوا بقى ايه اللي هيحصل لكوا في امتحانات مايو

من جانبه عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن استياءه الشديد من هذه الرسائل ، وقال في رسالة وجهها لمتابعيه عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : هذه هي حرب ترفض استكمال ما حققناه من تقدم ، وهي مستمرة منذ عامين كاملين ، ولكن تستطيعوا ان تتبينوا الان من يريد ايذاء ابنائكم وكيف يفعل هذا.

وأضاف وزير التربية والتعليم : انا أثق تماما في كفاءة الغالبية الساحقة من المعلمين الأجلاء وأولياء الأمور والطلاب.

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلاً: دعونا نحارب معا من يريد أموالكم علي حساب تعليم ابنائكم.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة