اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مدرس يغتصب تلميذه عمرها 8 سنوات داخل مدرسة بالعجوزة

العجوزه

كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن إحالة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لمسئولى الأمن ومدير أحد المدارس بشارع الأمل بالعجوزة إلى التحقيق؛ بسبب واقعة اغتصاب مدرس لتلميذة لا يتعدى عمرها 8 سنوات بالمدرسة وتسبب في تهتك غشاء البكارة .

وأضاف المصدر، أنه تم إخطار وزارة التربية والتعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، ومعاقبة المسئولين عنها.

وأشار  إلى أن المدرس “ص. أ” اغتصب التلميذة “ر. و- 8 سنوات” داخل أحد الفصول المهجورة بالمدرسة، منوها إلى أن المتهم كرر تلك الواقعة مع عدد من طالبات المدرسة، وتم إلقاء القبض عليه من قبل رجال مباحث الجيزة أمس، بعدما حرر والد الضحية محضرا بقسم الشرطة ضده.

وأضاف أنه بمواجهة المتهم أقر بارتكابه للواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة للتحقيق معه، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده

وأضاف المصدر أن تحريات وتحقيقات المباحث كشفت أن المتهم كان يعتدى على 3 تلميذات، أمام بعضهن، في محاولة لإرهابهن، وأنه كرر فعلته أكثر من مرة منذ بداية العام الدراسي، إلا أن في المرة الأخيرة أصيبت الطفلة المبلغة بحالة إعياء شديدة، واكتشفت أسرتها الأمر، فأبلغت الشرطة.

وكان ولى أمر الطفلة «ر. و»، تلميذة بإحدى مدارس العجوزة، تقدم ببلاغ أمس إلى قسم الشرطة، وذكر في بلاغه أن أحد المدرسين اغتصب ابنته بأحد الفصول المهجورة بالمدرسة. وبمواجهة المدرس اعترف بارتكابه للواقعة.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة