التعليم الفني

التعليم تكشف أسباب تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية 2020

أعلن نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى الدكتور محمد مجاهد إن السبب الرئيسى لتأجيل امتحانات الدبومات الفنية، هو التمكن من اتخاذ الإجراءات الاحترازية الكافية بالمدارس ولجان الامتحانات والكنترولات لتكون أكثر دقة وشمولا وكل ذلك حفاظا علي صحة الطلاب والمعلمين .

وأوضح نائب الوزير أن الوزارة ستصدر جداول امتحانات الدبلومات قريبا بحيث تنعقد امتحانات العملي من يوم 13 يونيو في الأيام التي لا تنعقد فيها امتحانات ثانوية عامة، وتنعقد امتحانات التحريري بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرة وتنتهي يوم 19 يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم أعلن أمس الجمعه تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية، حتى 13 يونيو المقبل، والتي كان من المقرر أن تبدأ امتحانات الدبومات الفنية فى شقها النظرى يوم 16 مايو المقبل

وبالنسبة لامتحانات الثانوية العامة 2020 أكد وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة سوف تعقد فى مواعيدها حيث تنطلق 7 يونيو المقبل، موضحا أنه لا يوجد أى تأجيل للثانوية العامة.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة