التعليم العام

تعليم القليوبية يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة بنها لإنشاء مواقع تعليمية

وقعت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية للإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة ، والدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذى للمعلومات وسامية عبدالحميد أمين عام الجامعة ، والدكتور شادى المشد مدير البوابة الإلكترونية والدكتورة فوزية اسماعيل منسق المشروع بالمديرية.

من جانبه رحب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذى تقوم الجامعة فى الارتقاء بجودة العملية التعلمية ، من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية بمحافظة القليوبية.

وقال الدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذى للمعلومات ، أن بروتوكول التعاون يأتى فى إطار دور جامعة بنها وكلياتها ومعاهدها ومراكز البحثية فى المشاركة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المساهمة فى القضايا القومية وعلى رأسها قضية التعليم الأساسى لما تمثله من أهمية حقيقية فى نمو وتطور المجتمع المصرى.

وأشار الششتاوى إلى أن الجامعة سوف تقوم بإستكمال إنشاء مواقع إلكترونية للمدارس التابعة لمحافظة القليوبية مما يسهل التواصل ومتابعة أنشطة المدارس ويساعد فى الحصول على اعتماد الجودة.

وكانت جامعة بنها قد إنتهت من انشاء مواقع لـ ٢٠٠ مدرسة بالفعل فى المرحلة الأولى ويتضمن البروتوكول الحالى اضافة مواقع لـ ٣٠٠ مدرسة أخرى خلال هذا العام.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة