التعليم العام

تعليم دمياط يتفقد الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا بالإدارات

تفقد اليوم عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ديوان إدارة كفر البطيخ التعليمية، لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كل إدارة تعليمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك عن طريق التعقيم الدوري ووضع الإرشادات الصحية للوقاية من الفيروس المستجد.

وأكد عثمان أن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيرس كورونا بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس أمر لا يقبل النقاش وواجب التنفيذ على الجميع.

وفي نفس السياق التقى بوكلاء خمس إدارات تعليمية، في لقاء تعريفي بمكتبه مؤكدا فيه أن التآلف بين مدير الإدارة ووكيلها من أهم عناصر النجاح في الإدارة حيث إنهم يعدوا وجهين لعملة واحدة تهدف إلى تحقيق النجاح والتقدم في العملية التعليمية.

وكان عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد أكد أن محافظة دمياط تتمع بخصوصية تميزها عن باقى المحافظات، لأنها محافظة صناعية وتعتمد على المهارات اليدوية والفنية .

وأضاف عادل عثمان فى تصريح خاص أن التعليم الفنى سيكون على أولويات العمل بدمياط، وهو يحتاج إلى تضافر جهود جميع العاملين فى هذا المجال ، مؤكدا أن توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووزارة التربية والتعليم هى النهوض بالتعليم الفنى بكافة صوره.

 

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة