التعليم العام

تعليم الوادي الجديد : إحالة المتسببين فى عدم صرف حافز معلمات رياض الأطفال بالخارجة للتحقيق

أعلن صلاح ميرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد فى بيان له، أنه جرى إحالة المتسببين فى عدم صرف حافز معلمات رياض الأطفال للتحقيق وذلك بإدارة الخارجة التعليمية، مشيرا أنه تم اعتماد مبلغ 2 مليون و54 ألف جنيه لإدارة الخارجة التعليمية منذ شهر مارس الماضى، وتحديدا فى الرابع والعشرين من مارس، ومن خلال المتابعة تبين أنه لم يتم صرف الحافز إلى الآن وعليه تمت إحالة الموضوع للتحقيق العاجل.

وأضاف مرغنى أنه لا تهاون مع أى مقصر أو مخالف فى عمله وسيتم فحص سبب عدم صرف الحوافز فى موعدها واتخاذ الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى، أعلن مؤخرا فى بيان له، عن استعدادات قطاع تعليم المحافظة فى تنفيذ مسابقة كبرى للمتميزين من الفئات المستهدفة فى الدخول والتفاعل على منصة edmodo.

وأشار مرغنى إلى معايير التقييم والفئات المستهدفة والتى تتضمن أفضل منسق تحقيق أفضل دخول على المنصة من الطلاب والمعلمين ، وتقديم الدعم الفنى للطلاب والمعلمين وأفضل مسئول إتمام إنشاء الفصول لجميع الفصول الدراسية بطريقة صحيحة، وتوزيع أكواد الفصول الدراسية على الطلاب وإضافة الطلاب وإشراك أولياء الأمور لمتابعة تقدم ابنائهم ، وأفضل معلم يقوم بالتفاعل مع الطلاب وتقديم الدعم لهم والرد على استفساراتهم، خاصة فى مشروع البحث، ونشر فيديوهات تعليمية مسجلة من قبل المعلم على الفصول الدراسية، وأفضل مجموعة طلاب تنجح فى التسجيل على المنصة بطريقة صحيحة، والانضمام إلى جميع الفصول الدراسية والتواصل مع المعلمين وزملائهم الطلاب، مؤكدا أنه سيتم توزيع جوائز وشهادات تقدير للفائزين على مستوى المحافظة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد أعلنت انتهاء الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوى العام وانتظام أداء الطلاب للاختبار اليوم بمادة الكيمياء، بنسبة بلغت 100%، ومتابعة الإدارات التعليمية المختلفة والمدارس التابعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية والتعامل الفورى مع أى شكاوى أو معوقات تواجه الطلاب.

وأثنى وكيل التعليم بالمحافظة على المجهودات المبذولة من الجميع وحرصهم الشديد على مصلحة الطلاب والتواصل معهم عن بعد عبر التقنيات التكنولوجية الحديثة وتقديم كافة سبل الدعم لهم نظرا للظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة