التعليم العام

تعليم دمياط يوجه بمتابعة طلاب المدارس لتعريفهم بإعداد الأبحاث

طالب عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بضرورة الانتهاء من إنشاء الفصول الافتراضية على منصة إدمودو التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية للتعليم العام والفني وما تم تسجيله من طلاب ومعلمين وأولياء أمور، مشيرا إلى استمرار فتح موقع الوزارة لمدة 24 ساعة لاستكمال تسجيل من تخلف من الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة متابعة إخطار طلاب التعليم الفني لتعريفهم بكيفية إعداد الأبحاث، والتأكيد على أدائها بأنفسهم وعدم اللجوء للمراكز أو أي شخص بدلا منهم مع التشديد على المحاسبة القانونية لمن يثبت تورطه فى ذلك.

وكان عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد أكد أن محافظة دمياط تتمع بخصوصية تميزها عن باقى المحافظات، لأنها محافظة صناعية وتعتمد على المهارات اليدوية والفنية .

وأضاف عادل عثمان فى تصريح خاص أن التعليم الفنى سيكون على أولويات العمل بدمياط، وهو يحتاج إلى تضافر جهود جميع العاملين فى هذا المجال ، مؤكدا أن توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووزارة التربية والتعليم هى النهوض بالتعليم الفنى بكافة صوره.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة