التعليم العام

النيلي يراجع مع شئون الطلاب والامتحانات الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

عقد الدكتور سمير النيلي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماعًا مع رحاب الصايم مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات، بمقر مكتبه في ديوان عام المديرية، بمدينة مرسي مطروح، لمناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وفق التعليمات الوزارية الأخيرة.

وأكد “النيلي” على مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات، على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات الوزارية الخاصة بالامتحانات، والتواصل المباشر والمستمر مع غرفة العمليات الرئيسية واللجنة الثلاثية لمتابعة سير الامتحان بالمديرية.

وأوضح النيلي أنه أصدر توجيهات محددة، لمديري الإدارات التعليمية بتعقيم وتطهير مقار اللجان الامتحانية، التي تم تحديدها للشهادة الثانوية والدبلومات، بمدن ومراكز مطروح، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيرس كورونا المستجد.

وأشار ” النيلي” إلى أنه يجري التنسيق مع مجالس المدن وأقسام شرطة المرافق لإزالة كافة الإشغالات من محيط وأمام المدارس، كما أعطى تعليمات لمديري الإدارات التعليمية، لمراجعة تجهيزات المدارس وتأمينها، حرصا علي سلامة الطلاب.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة