الامتحانات

مديرية التربية والتعليم بالفيوم: إعادة رسوم تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية الذين حصلوا على درجات

أعلنت، مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم استرداد رسوم تظلمات طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الذين حصلوا على درجات من خلال التظلم المقدم إلى لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالى 2020 / 2019م.

وتابعت المديرية في بيان لها، أن ذلك بناء على تعليمات محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم وفى إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وتنظيم العمل بهذا الشأن.
ومن جانبه أكد وكيل الوزارة، بأن هذا الإعلان يأتي حرصا منا على سلامة أولياء الأمور والطلاب وتجنب التجمعات، حيث تقرر صرف المبالغ للمستحقين من خزينة ديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

جدير بالذكر أن محافظ الفيوم، كان قد إعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي بالمحافظة للعام الدراسي 2020 / 2019 م، بنسبة بنجاح 80.6% ، بحضور محمد عبد الله وكيل تعليم الفيوم، و خالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 78%، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية للمكفوفين 90% ، في حين بلغت نسبة النجاح للإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع بنسبة 66.5%.

الكلمات الدليلية

ahmad elmaazon

ماجستير مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة