اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

التعليم تتيح لطلاب أولى وثانية ثانوي تسجيل حضور والشكاوى من الامتحان الإلكترونى

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط تسجيل حضور الطالب الاختبار يومياً، وتسجيل شكوى أثنـــاء الاختبار فى الامتحان الإلكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوي، ويمكن للطلاب الدخول على الرابط التالى “لتسجيل الحضور أو إرسال شكاوى عن الامتحان”

اضغط هنا

وبدأ اليوم طلاب الصف الأول الثانوى العام امتحان اللغة العربية من المنازل، ويعتبر الامتحان بدرجات ومن يتخلف عن دخوله يؤدى امتحان ملاحق يتم تحديده فى وقت لاحق.

وكانت الوزارة، أعلنت أنه تم تقسيم طلاب المحافظات إلي مجموعتين، حيث تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

وأوضحت الوزارة: الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة: المجموعة الأولى – الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً وتشمل: محافظات” القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية – الفترة ما بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، تشمل محافظات” الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح”.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة