اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

وزير التعليم يعلق على تعطيل تسجيل حضور الطلاب بامتحانات تانية ثانوي

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم على شكاوى الطلاب في عدم تسجيل الحضور، كما طالبت المديريات التعليمية قبل بدء الامتحان. مما تسبب في قلقهم وتوترهم.

وأكد الوزير في تصريحات صحفية أن أداء الامتحان كافي لإثبات الحضور.

كانت طالبت الوزارة المديريات التعليمية بالتنبيه على الطلاب بضرورة تسجيل الحضور قبل بدء الامتحان.

وانطلقت منذ دقائق امتحانات المجموعة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي الإلكترونية لنهاية العام الدراسي2020 في 13 محافظة علي مستوي الجمهورية .

يؤدي الطلاب الاختبار في مادة اللغة العربية بمحافظات المنوفية والبحيرة والمنيا و بني سويف و الأقصر، الشرقية والدقهلية والسويس و البحر الأحمر و مطروح و القليوبية و سوهاج والغربية ، وذلك من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثالثة عصرا.

وكانت قررت الوزارة، تق الذين سيخضون اختبارات نهاية العامة الدراسي بصفين الأول والثاني الثانوي لمجموعتين ، لضمان عدم تأثر شبكة الانترنت ، وسهولة وصول الطلاب إلي منصة الامتحانات الإلكترونية دون صعوبات.

يذكر أن امتحانات الصف الأولي الثانوي يخوضها ما يقارب من 600 ألف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية إلكترونيا من منازلهم بسبب إجراءات الحد من مخاطر انتشارفيروس ” الكورونا” المستجد.

⛔ أتاحت وزاره التربية والتعليم موقع رسمي جديد
⛔ لتسجيل حضور الطلاب اليومى للإمتحان على الموقع
⛔ وتسجيل شكاوى الطلاب التى قد تطرأ أو تواجهم لا قدر الله أثناء الإمتحانات وذلك لجميع المحافظات من خلال هذا اللينك من هنا 👇👇👇👇👇
https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة