اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

شوقي يعلن طريقة تسليم الأبحاث اليوم

يعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك اليوم السبت ٢ مايو ٢٠٢٠ أساليب ومواعيد تسليم المشروعات الرقمية والورقية لكل سنوات النقل وطلاب الدمج والمنازل والخدمات وأبناؤنا في الخارج.

حيث يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم والتعليم الفني كيفية تسليم المشروعات البحثية المقررة علي طلاب صفوف النقل و الصف الثالث الإعدادي كبديل عن امتحانات نهاية العام الدراسي ، التي تم إلغاؤها ضمن قرارات الحكومة للحد من مخاطر انتشار فيروس ” الكورونا ” المستجد و للحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب.

ومن المنتظر أن يحدد الوزير من خلال فيديو خاص يبثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والموقع الالكتروني للوزارة طرق تسليم المشروعات البحثية الإلكترونية و الورقية لمختلف المراحل في الصفوف من الثالث الابتدائي الي الثالث الاعدادي داخل مصر وخارجها من المتقدمين عبر نظام ابناؤنا في الخارج بالاضافة الي طلاب الصفين الاول والثاني بالثانوي الفني والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

كما يحدد وزير التعليم ، الإجراءات التنفيذية لتقييم الأبحاث لمختلف الصفوف ، التي تقرر أن يكون آخر موعد لقبولها ١٥ مايو الحالي ، يسمح أن يشارك في البحث الواحد عدد من الطلاب لا يزيد عن ٥ ، علي تكون النتيجة (مقبول أو غير مقبول) لتضاف النتيجة بعد ذلك إلي درجات الطلاب في اختبارات الفصل الدراسي الأول.

ومن جانبه حذر شوقي ، الطلاب و أولياء الأمور من الانسياق وراء الشائعات المتداولة عن استلام المشروعات البحثية، مشيرًا أن الوزارة لم تصدر حتي الان اي قرار متعلق بهذا الشأن.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة