التعليم العام

اجراءات تسليم المشروعات البحثية بالوادي الجديد

أعلنت كانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن إجراءات استلام المشروع البحثي، وتشكيل لجان للإشراف على عملية تسليم المشروعات بكل مدرسة مع عدم ربط تسليم المشروعات بآية مصروفات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح محمد مرغني، في بيان صحفي، أن عملية تقدير المشروعات البحثية للصف الثالث الاعدادي من خلال لجنة النظام والمراقبة.

أوضح صلاح، أن إجراءات الاستلام تبدأ يوم 9مايو حتى 16 مايو 2020، ولا يجوز ربط تسليم المشروعات البحثية الورقية بأية مصروفات، مع تشكيل لجنة للإشراف على عملية تسليم المشروعات البحثية بمعرفة مديري المراحل التعليمية “ابتدائي وإعدادي والثانوي والتربية الخاصة والرسمي لغات والمدارس الخاصة، وتشكيل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية الورقية، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي كود الطالب، على المشروع البحثي، تسليم الطالب ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثي للمدرسة.

ولفت صلاح، إعداد كشوف استلام بأسماء الطلاب لكل صف دراسي تشمل” اسم الطالب والصف واسم المشروع ونوع المشروع إذا كان ورقي أو إلكتروني وعداد المشروع إذا كان فردي أو جماعي، ويكلف مدير الإدارة التعليمية مديري المراحل التعليمية بإعداد فرق خماسية من المعلمين للمواد الدراسية اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية للذهاب لمدارس غير مدارسهم لتنفيذ عملية تقدير المشروعات البحثية الورقية والالكترونية داخل المدارس.

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة