اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“آخر كلام “نائب وزيرالتربية والتعليم يرد على الشائعات وطرق تسليم الأبحاث واجازات المعلمين .


احمد المطعني
الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والتعليم ، نظراً لإنتشار الكثير من الشائعات والتساؤلات للعديد من السادة المعلمين والطلاب واولياء الأمور بشأن استلام الابحاث والأجازات الإستثنائية لبعض السادة المعلمين …

سأسرد إليكم ملخصها فى عدة نقاط كالاتى :

1- الطريقة الافضل لتسليم الأبحاث هى الطريقة الإلكترونية بالرفع على منصة الادومودو لمواكبة التطوير المطلوب والتعامل مع التكنولوجيا الجديدة إضافة لكونها طريقة إحترازية للحفاظ على صحة ابنائنا الطلاب واولياء الأمور لعدم نزولهم للمدارس والابتعاد عن الاماكن المزدحمة ليست فقط بالمدارس ولكن ايضا فى وسائل المواصلات.

٢_ من ليس لدية القدرة على ارسال البحث إلكترونيا يمكنه ارسالة ورقيا باليد من خلال ظرف مغلق واتباع التعليمات الكاملة التى أشرنا إليها من قبل مع الأخذ فى الإعتبار بإرتداء الكمامة للحفاظ على صحة الجميع والحد من انتشار مرض كورونا.

٣_ المدارس غير منوطه برفع الابحاث على المنصة لاى طالب ولا داعى لوجود اى طالب لاكثر من دقائق معدودة لمجرد تسليمة الظرف المغلق الذى يحتوى البحث للجنة المكلفة بذلك ويستلم ايصالا يفيد بانه تم تسليم البحث.

٤_ على جميع مديرى المديريات إبلاغ جميع مديرى الإدارات وبدورهم يتم أبلاغ جميع مديرى المدارس بالإلتزام بكل الاجراءات الإحترازية داخل المدارس وتجهيز اللجان المكلفة بذلك وعدم دخول اى طالب او معلم بدون كمامة ومراعاة عدم التزاحم والتعامل الجيد مع جميع الطلاب واولياء الامور وتجهيز اماكن إنتظار فى فناء المدرسة مع مراعاة التباعد النسبى بينهم.

٥_ نكرر على السادة الزملاء مديرى المديريات بالإلتزام بتطبيق القرار رقم ٧١٩ الصادر من مجلس الوزراء بتاريخ ٢٠٢٠/٣/١٦ والذى ينص على تنظيم تواجد السادة المعلمين بالتناوب وعدم المساس بالحالات الاستثنائية التى ذكرها هذا القرار.

حفظ الله مصر من كل مكروه
أ.د.رضا حجازي
٢٠٢٠/٥/٨

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة