اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة الثلاثاء

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الثلاثاء المقبل توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة المتقدمين لامتحانات هذا العام وعددهم حوالي ٦٥٠ ألف طالب

وسيتم إعلان ارقام جلوس جميع الطلاب في نفس اليوم علي الموقع الالكتروني للوزارة علي ان يتسلمونها من مدارسهم، ويتضمن بطاقة الجلوس الورقية التي يحصل عليها الطالب من مدرسته البيانات التفصيلية باسم اللجنة التي يؤدي امامها الامتحان وعنوانها والمواد الاختيارية التي حددها الطالب كعلمي او ادبي .

وفي ظهر الورقة سيتم تسجيل كافة الاجراءات الاحترازية المطلوب من الطالب اتباعها طول تواجده داخل اللجنة وعقب انتهاء الامتحان بما يضمن عدم الاحتكاك مع زملائه وتحقيق التباعد اللازم للحفاظ علي سلامة كل من باللجنة .

اكد الدكتور رضا حجازي رئيس عام الامتحانات انه تم زيادة عدد اللجان الي ٥٥٢٠ لجنة سير امتحان علي مستوي الجمهورية ولن يزيد عدد طلاب كل لجنه فرعية عن ١٤ طالبا فقط.

واوضح حجازي انه سيتم منح تيسيرات كثيرة للطلاب اصحاب الاعذار المرضية او الذين يتعرضون لايه طوارئ اثناء الامتحانات بحيث يحق لهم دخول الدور الثاني والحصول علي الدرجة الفعلية وليس 50% من النهاية العظمي للمادة كما هو متبع في الظروف العادية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة