اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

تفعيل المنصة الإلكترونية الجديدة للطلاب بجميع كليات جامعة طنطا

إعلان تفعيل المنصة الإلكترونية

أعلن الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب في بيان له عن بدء تفعيل المنصة الإلكترونية الجديدة للطلاب بجميع كليات الجامعة للاطلاع على المعايير والموضوعات البحثية ورفع الأبحاث التي قام الطلاب بإعدادها، مؤكداً أن المنصة تعد الأداة الوحيدة التي سيتم من خلالها رفع الابحاث الخاصة بطلاب الجامعة ولا يعتد بأى بحث يتم نشره الا من خلال هذه المنصة .

وأضاف أنه سيتم تفعيل المنصة للعمل بدءاً من السبت المقبل 16 مايو 2020، حيث يبدأ الطلاب رفع الأبحاث الخاصة بهم وذلك طبقاً للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى للجامعات بشأن ضوابط تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/ 2020، عن طريق تقديم أبحاث أو مشروعات بحثية ومقالة بحثية أو بحث مرجعي.

تطوير تطبيق للهاتف لرفع الأبحاث

وأشار نائب رئيس جامعة طنطا إلى أن وحدة البوابة الإلكترونية بالجامعة قد تمكنت من تطوير تطبيق للهاتف المحمول بحيث يسمح للطلاب بإجراء كافة العمليات السابقة في كل وقت ومكان باستخدام أجهزتهم اللوحية والهواتف الذكية، مؤكداً أنه تم اعداد العديد من الفيديوهات التعليمية التي تقدم شرحاً وافياً لكل الطلاب حول كيفية استخدام المنصة التعليمية ورفع أبحاثهم.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة