نتائج الامتحانات

هل تم إعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لبعض المحافظات ؟

إنتشرت بعض الشائعات من بعض المواقع التي تبحث عن الزيارات وهي بعيدة كل البعد عن المصداقية والمهنية بخصوص إعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لبعض المحافظات كمحافظة كفر الشيخ والشرقية والدقهلية ومحافظات أخرى ولكن بالتواصل مع المسئولين تم نفي هذه الإشاعات بشكل كامل.

بيان من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

أصدرت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بياناً، تؤكد فيه عدم صحة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية شاملة “الفصل الدراسي الثانى” كما ذكر أحد المواقع، مؤكداً أنه مازالت عملية تسليم البحث وتسجيله مستمرة على مواقع الوزارة والمدارس حتى يوم الاثنين المقبل 18 مايو الجارى، ولم يتم التقييم بعد.

وأضاف البيان، أن الموقع اعتمد على نتيجة الفصل الدراسي الأول وأضاف 140 درجة، درجة التقييم عن البحث المقدم ، وأعلن نتيجة كل طالب بهذا الشكل ، وهذا يعد اثارة للرأي العام والبلبلة.

وأكد البيان، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية برئاسة يوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة مستمرة، وسوف يعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للنتيجة بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ .

وأضاف البيان، أن الموقع الذي أثار البلبة دفع لرواد التواصل الاجتماعي يأخذون الأمر بموضع الجد متسائلين كيف تتم عملية اعتماد وإعلان النتيجة ومازالت عملية تسليم البحث مستمرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية على موقعنا

ومنذ فترة طويلة يقدم موقع أخبار التعليم في مصر نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات تقريبًا وهي متاحة للفصل الدراسي الأول وقريبًا سيتم إضافة نتيجة الفصل الدراسي الثاني على نفس الرابط التالي فترقبوها دون البحث في باقي المواقع :

الدخول الى صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات

الكلمات الدليلية

ahmad elmaazon

ماجستير مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة