التعليم العامالتعليم الفني

بدء إعلان نتائج المشروعات البحثية

طارق شوقي

البدء في إعلان نتائج البحث لطلاب المدارس علي منصة إدمودو

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إخطار طلاب الصفوف من الثالث الابتدائي حتي الثالث الاعدادي بنتائج تقييمات مشروعاتهم البحثية المسلمة إلكترونيًا على منصة إدمودو.

وأعرب الطلاب الذين ظهرت نتائجهم بالاجتياز عن سعادتهم بسرعة ظهور النتيجة وسهولة الوصول إليها دون أي مشقة وقبل الأبحاث المسلمة ورقيًا.

وتخطر الوزارة الطالب عن نتيجة تقييم بحثه من خلال إشعار عبر الحساب الخاص به على منصة إدمودو، كمان يمكنه الإطلاع عليه من خلال الضغط على “مخطط” ثم “مشاهدة الكل”.

وتظهر نتيجة البحث باجتياز أو عدم اجتياز وبشكل تدريجي فور التقييم، وفي حالة أن البحث لم يقيم بعد، سيخطره بذلك.

النتيجة ستضاف الى نتيجة الفصل الدراسي الأول

وأشارت المصادر إلى أن الطالب سيحصل على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100٪ إلى درجات الفصل الأول ، مؤكدة أن الوزارة تلقت ما يقرب من 15 مليون بحث إلكترونيًا حتى الآن. ورقة.

بدأت وزارة التربية والتعليم في تلقي الأبحاث وفقًا للمرحلة الصفية لتقديم مشاريع بحثية للطلاب اعتبارًا من 9 مايو إلكترونياً وغير ورقية ، في حين أعلن الدكتور طارق شوقي ، وزير التعليم والتعليم الفني ، أن المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة عالية في جميع المدارس .

الكلمات الدليلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة