الامتحانات

تعليم القاهرة: لا يوجد تطابق في المشاريع البحثية التي تم تسليمها

أكد محمد عبد التواب، مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، إن نسبة 98% من الطلاب المستهدفين سلموا المشاريع البحثية على مستوى مدارس المحافظة، سواء ورقيا أو إلكترونيا على منصة Edmodo، وهناك نسبة من 2 حتى 3% لم يقدموا مشاريع أبحاث حتى الآن.

وأضاف مدير عام التعليم العام بالقاهرة، أن الطلاب الذين لم يتقدموا بأبحاث تم التنبيه عليهم وإعلان أسمائهم فى المدرسة وأيضا على جروب الفصل الخاص بهم وعلى موقع الإدارات والمديريات، موضحا أن منصة إدمودو خدمت المعلم والطلاب وساهمت بشكل كبير فى تواصل الطلاب مع معلميهم بشكل مستمر فى أى وقت، قائلا: كان لمنصة إدمودو دور كبير فى جذب الطلاب فى تقيدم الأبحاث والتعلم عن بعد.

وأوضح ، أن تقييم الأبحاث يتم من خلال اللجنة الخماسية وفق توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وحتى الآن يواصل أعضاء هيئة التدريس فى تقييم الأبحاث، ولم يتم اكتشاف أى حالات تطابق فى الأبحاث وبالتالى من يجتاز البحث سوف يحصل على درجته كاملة بنسبة 100% وفقا لما أعلنته الوزارة.

الكلمات الدليلية

ahmad elmaazon

ماجستير مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة