نتائج الامتحانات

تعليم الدقهلية ينفي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لآخر العام

نفى مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بالدقهلية ما تداولته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لنهاية العام وقيام عدد من المواقع بنشر النتيجة.

وأضاف المصدر، اليوم الاثنين، أن ما يتم تداوله من نتائج لبعض الطلاب غير صحيح وغير رسمي حيث لجأت بعض المواقع التي تنشر النتائج إلى إضافة 140 درجة على مجموع الطالب في الفصل الدراسي الأول على أساس اجتيازه للمشروع البحثي، وإعلان نتيجته لأخذ نسب مشاهدات من المتابعين والقراء.

وأشار المصدر إلى أن الكنترول تسلم المشروعات البحثية عقب انتهاء المدارس من تسلمها من الطلاب في 18 مايو الحالي، وتم البدء عقب تسلمها في أعمال التقييم للمشروعات البحثية الخاصة بالطلاب، مؤكدا أن استكمال أعمال التقييم والرصد الأسبوع المقبل عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، يعقبها اعتماده من محافظ الإقليم لإعلانها حيث يبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية نحو 103 آلاف طالب وطالبة.

وأوضح المصدر أن هناك عددًا من المحافظات بدأت فعليًا في اعتماد نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وإعلانها رسميًا للطلاب عبر مواقع البوابات الإلكترونية الخاصة بكل محافظة قبل عيد الفطر المبارك مثل محافظات كفر الشيخ والمنيا والقاهرة فقط، فيما زالت باقي المحافظات تقوم بأعمال تقييم المشروعات البحثية ومن ضمنها الدقهلية.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية لآخر العام فور إعتمادها إضغط هنــا

الكلمات الدليلية

ahmad elmaazon

ماجستير مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة