نتائج الامتحانات

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح 2020 |

أعلن الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، إن الطلاب أنهوا تسليم المشاريع البحثية والتي جاءت بديلا وزاريا للامتحانات التحريرية المعتادة قبل العيد، نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد وكيل الوزارة، أنه سيتم إعلان نتائج نهاية العام الدراسي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية عقب اعتمادها من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح أن تسليم المشاريع البحثية تم وسط إجراءات وقائية محكمة وتدابير احترازية مشددة من خلال اللجان التي تم تشكيلها بالإدارات التعليمية ولجان مدرسية مختصة باستلام البحث مرحلة أولى ثم تقييمها وفق التعليمات الوزارية كمرحلة ثانية.

وأشار النيلي، إلى أن لجان النظام والمراقبة الأربعة الخاصة بالشهادة الإعدادية ( وسط / شرق / غرب / سيوة ) تؤدي عملها على أكمل وجه وسط أجواء من الجدية والالتزام وتقدير المسئولية والمصداقية والأمانة المهنية خلال إجازة العيد عقب استلام نتائج تقييم الأبحاث لطلاب الشهادة الإعدادية، لافتا إلى أنه يتابع لحظة بلحظة مسار العمل بتلك اللجان بالتواصل المباشر مع مديري الإدارات التعليمية لتذليل أي عقبات في العمل خلال تلك المرحلة

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح اضغط هنا

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى