اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

تعليم قنا تعلن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2020 | 

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا ، عن إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بقنا إنه جار تصحيح الابحاث للصف الثالث الاعدادي وفور الانتهاء سيتم اعتمادها من قبل محافظ الاقليلم تمهيدا لتوزيعها على الادارات التعليمية التسع بالإضافة إلى إرسالها من قبل مكتب إعلام المحافظة إلى كافة المواقع والصحف كما هو معتاد سنويا.

وأضاف المصدر، أن الأبحاث تم استلامها من الطلاب في مظروف ورقي مكتوب عليه اسم الطالب ورقم جلوسه وكافة البيانات الخاصة به وهناك طلاب تم تسليم الأبحاث منهم عن طريق المنصة الإلكترونية لكل طالب .

جدير بالذكر أن تسلم المشروعات البحثية (الإلكترونية /الورقية)فى الفترة من ٩ مايو وحتى ١٦ مايو ٢٠٢٠، تضمن إجراءات احترازية ، وعدم ربط تسليم المشروعات بأية مصروفات دراسية ، وأن يتولى وكيل الإدارة التعليمية تشكيل لجان للإشراف على تسليم المشروعات البحثية بمعرفة مديرى المراحل التعليمية ، وتشكل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية الورقية، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي كود الطالب على المشروع البحثى الورقى ، وتسليم الطالب ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثى للمدرسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2020  اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة