نتائج الامتحانات

تعليم بنى سويف : إعلان نتيجة الإعدادية 2020 في هذا الموعد

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف اضغط هنا

أكدت سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، على أن لجنة النظام والمراقبة أوشكت على الانتهاء من مراجعة درجات الأوائل ومراعاة ترتيبهم، ووضع أسمائهم داخل لوحة الشرف، وبذلك يمكن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية منتصف أو نهاية الأسبوع الحالى، بعد اعتمادها من محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى.

وأشارت سهام يوسف فى بيان إلى أنه عقب انتهاء الموعد المحدد لتقديم الطلاب أبحاث المواد الدراسية، بدأت لجنة النظام والمراقبة ومقرها مدرسة جمال عبد الناصر بمدينة بنى سويف العاصمة، أعمال تصحيح الأبحاث ورصد الدرجات، مع مراعاة الدقة ليحصل كل طالب على حقه، وذلك فى ظل ظروف أزمة فيروس كورونا المستجد، وعقب إعلان النتيجة سيسمح للطلاب بتقديم التظلمات لتتولى لجنة خاصة فحصها وفقا للشروط التى أقرتها الوزارة.

وفى نفس السياق أعلنت أنه لن يسمح للعاملين بمبنى المديرية والإدارات التابعة لها، وكذلك المواطنين المترددين على هذه المقرات، بالدخول بدون ارتداء الكمامات، وإتباع الإجراءات الوقائية اللازمة، وذلك حرصا على سلامة الجميع، فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتماشيًا مع قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1069 بشأن الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد للفترة التالية لإجازة عيد الفطر المبارك.

وأشارت سهام يوسف إلى أنه سيتم مراقبة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى بين الأفراد مسافة مترين على الأقل، وتوقيع عقوبات فورية على المخالفين من العاملين، ومنع المترددين المخالفين وغير الملتزمين من دخول المديرية والإدارات التابعة بالمراكز الإدارية السبع.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف اضغط هنا

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة