نتائج الامتحانات

تعليم الغربية : اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأحد المقبل

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية اضغط هنا

أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لـ”اليوم السابع” أنه سيتم الإعلان على نتيجة الشهادة الإعدادية يوم 7يونيو القادم إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية.

وأضاف “حسن” أن اعمال تصحيح المشروعات البحثية ستبدأ يوم الاثنين، وبعد الانتهاء منها سيتم مراجعتها واعتمادها من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وكان المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد عقد اجتماعاً موسعاً مع وكيل المديرية، ومديرى عموم المديرية من التعليم العام والفنى، ومدير الأمن، ومديرى المراحل التعليمية بالتعليم العام، ومديرى نوعيات التعليم الفنى الأربعة، وذلك لمناقشة آليات تنفيذ الامتحانات التكميلية لهذا الفئة المستهدفة من الطلاب، حيث تبدأ الامتحانات التكميلية اعتبارًا من 21 يونيو المقبل، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وأوضح وكيل الوزارة خلال الاجتماع، أنه سيتم عقد امتحانات الدور الثانى، اعتبارًا من 21 يونيو 2020 وفقًا لتعليمات الوزارة الواردة فى هذا الشأن، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة لعمليات تطهير وتعقيم المدارس واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامة الطلاب والعاملين.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية اضغط هنا

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة