نتائج الامتحانات

تعليم البحيرة : لم نعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة حتى الآن

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة اضغط هنا

نفى الدكتور محمد سعد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، ما تداولته بعض الصحف والمواقع الاليكترونية، بشأن اعتماد محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020، مؤكدا على أن أعمال التقديرات للشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة مازالت مستمرة، يعقبها اعتماد محافظ البحيرة، ثم الإعلان الرسمي للنتيجة على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وقال “سعد” في تصريح خاص إن محافظ البحيرة لم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية حتى الآن، وما يتداوله أصحاب المواقع الاليكترونية كذب، بهدف كسب نسبة مشاهدات عالية تدر لهم أرباح، وهو أمر مرفوض ونسعى لمحاربته، ونؤكد على أن الصفحة الرسمية لمديرية تعليم البحيرة ستعلن عن النتيجة فور اعتمادها.

جاءت هذه التصريحات بعد اكتشاف العديد من المواقع التي تطلق تصريحات باسم التربية والتعليم بالبحيرة، على غير الحقيقة، بأنه تم الانتهاء من التصحيح للشهادة الإعدادية، ويعلنون نتيجة هي في الأصل لم يتم الانتهاء منها، وذلك بأهداف غير معلنة ولا تمت بصلة لمديرية التربية والتعليم.

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة اضغط هنا

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة