اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2020 خلال ساعات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2020

أعلن رمضان عبدالحميد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق لأبحاث طلاب الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى أن من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال ساعات.

وأضاف “عبد الحميد” في تصريح خاص أنه من المقرر اعتماد النتيجة من الدكتور ممدوح غراب اليوم

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية إلى أنه تم التكليف بمراعاة الدقة والحيادية خلال رفع لجنة التصحيح تقريرها وإعطاء كل طالب حقه.

ونفي “عبد الحميد” اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والمنشورة علي بعض المواقع الإلكترونية وعند اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سوف يتم نشرها عبر موقع أخبار التعليم في مصر على الرابط المخصص لذلك

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2020

جدير بالذكر أن حوالى أكثر من 119 ألف طالب وطالبة من 20 إدارة تعليمية بالشرقية تقدموا بأبحاثهم كبديل لامتحان الفصل الدراسى الثانى، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة ووزارة التربية والتعليم لمواجهة تفشى فيروس كورونا .

وكانت نتيجة الفصل الدراسى الأول، اعتمدت فى فبراير الماضى نتيجة النصف الأول للشهادة الإعدادية، وبلغت نسبة النجاح 81.4%، فيما اعتمد المحافظ نتيجة الفصل الدراسى الأول للصف الثالث الإعدادى “أمل” للصم للعام الدراسى الحالى 2019 – 2020 بنسبة نجاح بلغت 95.8%، فيما بلغت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الأول لمدرسة “النور” للمكفوفين 100%.واعتمد المحافظ النسبة العامة لإجمالى نتيجة امتحان الفصل الدراسى الأول بمرحلة التعليم الأساسى “القسم المهني” بنسبة نجاح بلغت 99.4 % .

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2020

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة