afdalsex.com

xnxxarabsex.com

sexsaoy.com

الموسوعة العلمية

الصحة العالمية : بوابات التعقيم لا فائدة لها .. حذرنا منها بسبب تأثيرها الضار

أعلن الدكتور أمجد الخولي، استشاري الوبائيات بمنظمة الصحة العالمية، أن بوابات التعقيم ليست لها أى فائدة علمية، مضيفا أنه لم يتم إثبات أي فائدة علمية لبوابات التعقيم، مشددًا على أن منظمة الصحة العالمية حذرت من هذه البوابات، وتأثيرها الضار على الإنسان بسبب مواد التعقيم.

وحذر الخولي، خلال مداخلة لبرنامج مساءDMC ، المذاع على قناة DMC، تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، من فيديو متداول لاستخدام بوابات التعقيم وعليه شعار منظمة الصحة العالمية، مؤكدًا أن الفيديو مفبرك ولم يصدر عن الصحة العالمية مطلقًا، مضيفًا: “لا توجد أي فائدة علمية منها، ومنذ البداية لم يثبت أي فائدة أو نتيجة إيجابية لها، ولم نوص بها وحذرنا منها”.

وأوضح أنه من الوارد ظهور مرض أخطر من كورونا فى الفترة المقبلة، مضيفا أن الدول التى تخفف الإجراءات لا بد وأن يكون لديها نظام صحى قوى حتى تستطيع أن تقدر على استيعاب الإصابات.

وتابع: “نتوقع الوصول لنهاية منحنى إصابات فيروس كورونا في العالم سريعًا، وانحصار الموجة الأولى للمرض، ونأمل ألا تحدث موجة أخرى من المرض”.

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة