اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

مناشدات بعدم تواجد أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة

ناشدت مجالس الأمناء والآباء والمعلمين بجميع المحافظات أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن يلتزموا بالإجراءات الاحترازية الموضوعة وعدم التجمهر أمام اللجان كما كانت العادة خلال امتحانات السنوات الماضية.

ومن جانبه قال عبدالرؤوف علام رئيس مجلس أمناء القاهرة إن الدولة بكافة أجهزتها بذلت جهودا ضخمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة وتوفير كافة وسائل التعقيم والتطهير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ، وأن الجميع في الامتحانات التي تنطلق غدا عليه مسئولية ومسئوليات أولياء الأمور تتمثل في تخفيف حالات التجمهر والالتزام بالتعليمات وعدم التواجد أمام اللجان.

وأكد ” علام ” أن نجاح منظومة امتحانات الثانوية العامة مرهون بتضافر كافة الجهود ، وجميعنا شركاء في سفينة الوطن ، ولكي تعبر لابد من التكاتف والوقوف صفا واحدا من أجل المرور من تلك المرحلة بسلام.

وأوضح أن مجلس الأمناء بالقاهرة متواصل مع كافة المسئولين عن الامتحانات لمتابعة أحوال الطلاب وتذليل أي عقبة تواجههم في أثناء فترة الامتحانات، مؤكدا أن إجراءات السلامة والأمان المتبعة تدعو للاطمئنان والتفاؤل ، وعلى أولياء الأمور إدراك أن التواجد أمام اللجان بن يقدم شيئا والأفضل هو المكوث في منازلهم والدعاء لأبنائهم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة