اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

حجازي : نقل أي طالب أو معلم ترتفع حرارته لأقرب مستشفى

أكد الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الإجراءات الخاصة بعقد الامتحانات في زمن انتشار فيروس كورونا المستجد غير مسبوقة.

وأضاف في تصريح صحفي أنه الآن يترأس غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة لمتابعة الامتحانات قبل بدايتها بدقائق.

وأكد أن هناك تعليمات مشددة أن أي طالب أو معلم مشارك في الامتحانات يصاب بارتفاع في درجات الحرارة يتم نقله فورا بالإسعاف إلى أقرب مستشفى ويحل مكانه المراقب الأول.

ويبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان اللغة العربية، اليوم، مايقرب من 653 ألف طالب وطالبة، موزعين في 3133 لجنة على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات أمنية احترازية مشددة حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وطالبت الوزارة، بضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب داخل لجان سير الامتحان والتعامل بهدوء مع الطلاب، والسماح للطلاب باستخدام الكمامات الطبية الخاصة بهم، حال رفضهم استخدام الكمامات الطبية التي يتم توزيعها عليهم داخل لجان سير الامتحان، فضلًا عن السماح للطلاب باصطحاب المتعلقات الشخصية (الوقائية فقط) داخل اللجان “المناديل- زجاجات المياه- المطهرات- الواقي البلاستيكي” مع تسليمهم المستلزمات الطبية الوقائية المقرر صرفها

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة