الامتحانات

محافظ الأقصر يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

تفقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الاقصر صباح اليوم الاحد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة خالد بن الوليد و الاقصر الثانوية العسكرية والثانوية بنات وذلك للاطمئنان على حسن سير وانتظام اعمال الامتحانات وتوفير كافة المستلزمات ، وذلك بمرافقة اللواء ايمن راضى مدير امن الاقصر و السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد ابو العزايم و والعميد ايمن الشريف رئيس مدينة الأقصر شناوى عايد وكيل وزارة التربيةوالتعليم والمهندس اسعد مصطفى مستشار المحافظ للمشروعات.

وقام محافظ الاقصر بالاشراف على دخول الطلاب والطالبات لجان الامتحانات مرتدين الكمامات ، مشددا على وكيل وزارة التربية والتعليم بمنع انتظار الطلاب خارج اللجان وانهاء كافة الإجراءات الاحترازية بالداخل لتوفير الراحة لهم في كافة اللجان،وايضا شدد على تفعيل بوابات التعقيم و كواشف الحرارة الخاصة بكل لجنة .

وتابع محافظ الاقصر اعمال تأمين اللجان والتاكيد على وجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ،ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيز وضمان الشفافية،متمنيا التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

وشدد ألهم على ضرورة التنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديريات التربية والتعليم والصحة وهيئة الاسعاف وان تكون على اتصال مستمر بغرف العمليات الفرعية بالادارات التعليمية للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.

مؤكدا على ضرورة التعقيم والتطهير الدائم لكافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان ،وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب وتوفير جميع الخدمات والامكانات أمام رؤساء اللجان .

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة