اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

كورونا والأكل الصحي .. أبرز أحاديث أولياء الأمور أثناء انتظار خروج طلاب الثانوية

تبادل أولياء الأمور أمام لجان دار السلام الأحاديث عقب دخول الطلاب والطالبات اللجان لأداء امتحان اللغة العربية، حيث سيطرت موضوعات الأكل الصحي الذي كان يقدم لأبنائهم قبل الامتحانات بأيام، كما لم تخلو أطراف الأحاديث من فيروس كورونا والإجراءات المتبعة سواء في المنزل أو خارجه.
وقالت إحداهم إن الطلاب كان لديهم مخاوف كبيرة من التكدس أمام اللجان، وأن ابنتها كانت قلقة بشدة خوفا من أن تصاب بالفيروس، وأن تركيزهم لم يكن فقط على صعوبة أو سهولة الامتحان ولكن على الإجراءات أيضا.

وقالت إحدى أولياء الأمور، إنها كانت متشددة في كافة إجراءات السلامة داخل منزلها خوفا من إصابة أبنائها بهذا الفيروس، موضحة أن عدد من أصدقاء ابنتها كن يرغبن في مراجعة الدورس الخاصة بأول مادة في منزلها، ولكنها رفضت خوفا من تجمع الطلاب وإصابتهم قبل الامتحانات.
وأضافت أنها كانت مهتمة بالأكل الصحي الذي يضم كافة الخضروات التي بها فيتامينات وكاليسوم، بجانب المشروبات من حليب وعصائر لتقوي المناعة لدى ابنتها، وتساعدها على التركيز أثناء الاستنكار.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة